القائمة من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
كانت جوجل واحدة من أولى الشركات التي اهتمت بالأجهزة القابلة للارتداء وخصوصًا الساعات الذكية، وذلك بتطويرها نظام فرعي مُختص بهذا النوع من الأجهزة باسم اندرويد وير ومنذ إطلاق جوجل هذا النظام قامت بتبنيه الكثير من الشركات المُصنّعة للساعات الذكية.
كمستخدم، أتردد كثيرًا عند التفكير في اتخاذ قرار شراء ساعة ذكية، لأنّها تعتبر كمالية وليست ضرورية من جهة، وبسبب حداثة عهد سوقها بالتقنية. لذا صنعنا هذه القائمة من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وير في السوق.

huawei-watch1. Huawei Watch

على الرغم من أنّها أول محاولة من هواوي في دخول سوق الساعات الذكية إلّا أنّها كانت محاولة ناجحة بجميع المقاييس، فساعة Huawei Watch هي الأكثر جمالًا بتصميم دائري غاية في الروعة مع تشكيلة واسعة من السوارات عالية الجودة.
للأسف المشكلة الوحيدة في ساعة Huawei Watch هو السعر الذي يتراوح من 349 إلى 799 دولار أمريكي.

moto_360_silver
2. Moto 360 2015

كانت ساعة موتورولا Moto 360 واحدة من أول ساعتين بنظام اندرويد وير عندما تم الإعلان عن النظام في 2014، ويأتي الجيل الثاني منها هذا العام بنفس التصميم الدائري الراقي مع تحديث المواصفات الداخلية لتحسين الأداء وزيادة البطارية.
تتوفر ساعة موتورولا Moto 360 2015 في ثلاثة قياسات مختلفة، 42 و 46 مللم للرجال ومقاس 42 مللم للنساء. ويبدأ سعرها من 299 دولار أمريكي.

lg-watch-urbane

3. LG Watch Urbane

بصراحة المنافسة بين المراكز الثلاث الأولى في هذه القائمة قوية للغاية، فالثلاثة بتصميم دائري راقي وجودة تصنيع عالية، وما يميز ساعة LG Watch Urbane هو تصميمها العصري وسوارها الجلدي الرائع الذي يجعلك تشعر بالفخامة وأنت ترتديها.الساعة LG Watch Urbane متوفرة للشراء من متجر جوجل بلاي بسعر 349 دولار ولكن يُمكنك الحصول عليها من متاجر التجزئة الأخرى بمبلغ قد يصل 200 دولار فقط.

asus-zenwatch2

4. Asus ZenWatch 2

هذه الساعة هي المفضلة بالنسبة إلي شخصيًا، فهي ساعة منخفضة التكلفة -يبلغ سعرها 149 دولار فقط- وتحمل مواصفات داخلية مقبولة إلى حد ما مع تصميم جيد، وبالنسبة إلي أُفضّل ASUS ZenWatch 2 لأنّ الساعة الذكية هي مُلحق إضافي للهاتف الذكي وليس من الضروري أن تحتوي على أحدث التقنيات.

هذا ما لدينا حتى الآن، وبالطبع يُمكن لهذه القائمة أن تتغير مستقبلًا مع إصدار ساعات ذكية جديدة.

0 تعليق على موضوع "القائمة من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد"